محطة النقل بالسكك الحديدية برغاية لا ترد الفكة للزبائن

يواجه العمال و الموظفين بمحطة القطار على مستوى رغاية مشكلة حقيقية بسبب عدم توفر مراكز اقتناء التذاكر على الفكة أو (الصرف) و الأمر هنا لا يتعلق بألفين دينار أو ألف دينار التي يدفعها زبائن شركة النقل بالسكك الحديدية بل بمائتين و مائة دينار، فمثلا من محطة رغاية إلى حسين داي تكلف الرحلة 45 دينار، إلا أن فكة الخمس دنانير غير موجودة في كل صباح ما يجعل بائع التذاكر بخير الزبون بين الانتظار إلى غاية توفر الفكة أو انتظار توفرها و اذا انتظر الزبون فإنه سيوفوت عليه التنقل إلى عمله ما يضطره إلى دفع قيمة تذكرة إلى محطة اغا بخمسين دينار و النزول في محطة حسين داي، و يتساءل العمال و الموظفين عن هذه الظاهرة و عن الأمر الذي يجعل شركة وطنية لا توفر(الصرف) و هل من الواجب على الزبون الذي يدفع حق تنقله البحث عن الصرف كل صباح، و الملاحظ في محطة رغاية للقطارات ان اكتظاظ الناس من أجل اقتناء تذكرة الرحلة يكون بكثرة على مكتب واحد بسبب توفره على الفكة بينما يبقى اعوان مكتبين آخرين في حل من امرهما و يخيران الناس بين التخلي عن فكة الخمس دنانير التي ترد لهم كصرف أو التوجه للمكتب الذي يتوفر على فكة (الصرف) الذي يوجد عليه اكتظاظ، و بحكم العمال و الموظفين مرتبطين بمواقيت الدوام، و في ظل هذا ما موقف وزارة النقل و حتى وزارة التجارة من هذه القضية؟