هذا ما يجب القيام به عند احتجاز بطاقتك الذهبية في الموزع الآلي
وضح بريد الجزائر طريقة استخراج البطاقة الذهبية من الموزع الآلي بعد محاولة ادخال الرقم السري ثلاث مرات
و في بيان نشر لبريد الجزائر، طلب من اي شخص حدث معه نفس المشكل ان يتوجه الى المؤسسة البريدية التي تم احتجازالبطاقة فيها و تقديم بطاقة إثبات الهوية وطلب رفع التجميد عن البطاقة الذهبية مرفقات بالبيانات التالية:اسم ولقب حامل البطاقة، رقم الحساب البريدي الجاري و / أو رقم البطاقة النقدية وسبب الشكوى (حجز البطاقة بعد 3 محاولات خاطئة لإدخال الرمز السري)